مؤسسة أثر

للدراسات والإنتاج الفني والنشر

مركز أثر للغات والتعريب والترجمة

 

مؤسسة أثر للدراسات والإنتاج الفني والنشر الرائدة في الخدمات العلمية والتعليمية؛ كالبحث، والإنتاج الفني، والتأهيل العلمي والوظيفي.. تراعي أقصى معايير الجودة.. وتقدِّر عملاءها وموظفيها.. وليس لها منافسون. ويعمل بـأثر نخبة كبيرة ومتميزة من الباحثين والإعلاميين في تخصصات عدة؛ علمية وإعلامية وترجمة، وتقدّم كافة الخدمات بأفضل قياسات الجودة، وبأسعار منافسة جدًّا.

 

 

الرؤية.. والرسالة.. والأهداف:

مؤسسة أثر للدراسات والإنتاج الفني والنشر الرائدة في الخدمات العلمية والتعليمية؛ كالبحث، والإنتاج  الفني، والتأهيل العلمي والوظيفي.. تراعي أقصى معايير الجودة.. وتقدِّر عملاءها وموظفيها.. وليس لها منافسون.

ويعمل بـأثر نخبة كبيرة ومتميزة من الباحثين والإعلاميين في تخصصات عدة؛ علمية وإعلامية وترجمة، وتقدّم كافة الخدمات بأفضل قياسات الجودة، وبأسعار  منافسة جدًّا.

 

  •  رؤيتنا..

المعارف والعلوم.. طرق العيش وأسلوب الحياة، المستقيمة والمعوجّة على حدٍّ معا تدخل في أثر مرةً على الأقل من أجل الاختبار، واكتساب صفة الصلاحية لحياةٍ مثال.

وكمؤسسة فاعلة في خدمات البحث العلمي، والإنتاج الإعلامي والفني.. يعمل في أثر مجموعات من الأساتذة الذين هم بحقٍّ شركاء لا أجراء.. ومهنيّون لا هواة.. يسعون إلى تجديد ثوب العلم، ويهدفون إلى تغيير العالم.. يتميزون بأصالة الطرح، ورصانة الأسلوب، ويتركون بصمةً واضحةً في فضاءات العملين البحثي والإعلامي.

وتتميز إدارة أثر، ويشهد لها جميع العملاء، بصدق الموقف، ومرونة التعامل، وينصحون بسخاء لجميع العملاء.

 

  • رسالتنا :

وفي جميع الخدمات، تحرص أثر على: خدمة الإسلام، والتجرد العلمي، وتعلي قيم الصدق والأمانة، وحفظ وكتمان أسرار العملاء؛ فعلى مدار سبع سنوات من العمل المكثف، ومع اتساع قاعدة عملاء أثر، لم يشكُ أي عميل سوء معاملةٍ، فضلا عن الثناء على المرونة والأريحية، على مستوى التعامل المادي والأخلاقي معا. وتعِدُ شركة أثر عملاءها الكرام القدامى والجدد، بالاستمرار على ذلك النهج من التعامل الراقي، واحترام عهودها معهم، ومواعيد تسليم أعمالهم  بحسب المتّفَق عليه دائما.

 

  • أهدافنا:

ـ دعم الباحثين ـ مؤسسات وأفرادًا ـ من خلال تقديم كافة خدمات البحث في المجالات الشرعية واللغوية والتربوية والعلوم الإنسانية والتطبيقية، ومختلف المجالات.

ـ توسيع آفاق العمل البحثي والإعلامي؛ من خلال تقديم خدمة الترجمة عالية الجودة من وإلى مختلف اللغات الحيّة، وفي مختلف التخصصات.

ـ الإسهام في تطوير مناهج البحث العلمي، من خلال اختبار قوة وصلاحية موضوع الدراسة، وإحكام خطة البحث، وتحديد المراجع، والإشراف اللحظي الدقيق على سير العمل البحثي، ثم إلباسه ثوبًا عصريًّا قشيبًا يليق بما بذل فيه من عناء، من خلال مراحل الفهرسة العلمية والتنسيق الطباعي والطبع والتجليد؛ للمراحل الجامعية وما بعد الجامعية.

ـ إثراء المكتبة الإسلامية، باقتراح وتصوير ونسخ وتحقيق تحقيق مخطوطات التراث العربي، بمختلف مجالاتها العلمية ومذاهبها الفقهية.

ـ نشر علوم ومعارف أهل العلم، عبر خدمة تفريغ الصوتيات؛ إعدادا للنشر، وبحسب الوسائط كافة.

ـ دعم العمل الصحفي والإعلامي لكافة المؤسسات بالصياغة الخبرية، وإعداد الملفات الخاصة، والحوارات الحصريّة، وتغطية الندوات والمؤتمرات، والتحليلات، والتقارير المكتوبة والمصورة، الحصرية المترجمة، والمقال الصحفي... إلخ.

ـ تقديم خدمات الإعلان عالي الجودة، عبر الفلاشات والفيديوهات الدعوية والدعائية، والبروشورات والتصاميم الترويجية.

ـ المساهمة في إنشاء وتسويق المؤسسات والمشاريع النافعة، من خلال خدمات متطورة في الدعاية ودراسة السوق في البلد المستهدف.

ـ تقديم أفضل خدمات النشر والتوزيع للكتب والدوريات والمواقع الإلكترونية، وتدعيم وترويج صفحات التواصل الاجتماعي.

ـ المساهمة في إنشاء وتسويق المؤسسات والمشاريع النافعة، من خلال خدمات متطورة في الدعاية ودراسة السوق، وإعداد دراسة الجدوى للمشروعات، من واقع ميداني في البلد المستهدف.

ـ تقديم أفضل خدمات النشر وتوزيع الكتب، والدوريات، والمواقع الإلكترونية، وتدعيم صفحات التواصل الاجتماعي، وترويجها؛ ما لم تتضمن المادة المنشورة محظورًا شرعيًّا.

 

للتواصــــــــل:

15 ش حسن حمدي ـ خلف جامعة القاهرة

بريـــــد إلكتروني: info@athar-smp.com

جوال وواتس آب: 00201110907054

هاتـــــــــــــف: 0020237341768

الموقع الإلكتروني: www.athar-smp.com

فيــس بــــــوك: www.facebook.com/atharsmp1

تويــــــــــــتر: twitter.com/atharsmp